هاف بوست

عراقي

Home » أحجام الاعضاء التناسلية بحسب كل دولة  

أحجام الاعضاء التناسلية بحسب كل دولة  

 قال باحثون ان عقدا من الزمان مضى على اخر دراسة استطلاعية توضح احجام الاعضاء التناسلية للرجال في دول العالم ، وان المعطيات الصحية والغذائية الجديدة في خلال عشر سنوات تؤثر على الاحجام، وتغير النتائج، كما ان الاستطلاعات القديمة استبعدت لاسباب غير  مذكورة تركيا والبلدان العربية وايران وافغانستان،  وكانت  آخر دراسة ظهرت في هذا المضمار في العام ٢٠١٢ وكشفت عن تصدّر رجال أفريقيا قائمة طول القضبان على مستوى العالم.

وفي تلك الدراسة التي من المتوقع ان تتغير نتائجها بعد هذا الوقت الطويل والتي أجرتها جامعة آلستر البريطانية  ظهر، أن الرجال الأفارقة امتلكوا أطول الأعضاء التناسلية بالمقارنة مع غيرهم من بقية الدول، في حين احتل رجال الكوريتين ذيل القائمة التي لم تأتِ على ذكر الرجال العرب. وأضافت أن الأعضاء التناسلية للرجال البريطانيين هي أكبر من الأسلحة الذكورية لنظرائهم الفرنسيين، مع أنهم احتلوا المرتبة الثانية عشرة.

وبحسب تلك الدراسة القديمة ان معدّل طول العضو الذكري للرجل البريطاني يبلغ 5.5 بوصة عند الانتصاب، بالمقارنة مع 5.3 بوصة للرجل الفرنسي، و 5.2 بوصة للاسترالي، و5.1 بوصة للأمريكي، و5 بوصات للرجل الايرلندي. وأضافت أن متوسط طول العضو الذكري لدى الرجال في أفريقيا يبلغ 6.3 بوصة، فيما احتل رجال جنوب شرق آسيا أصغر الأعضاء ويبلغ متوسط طول العضو لديهم 4.2 بوصة.

وفي الشرق الاوسط، فان المعدل العام لأطوال الاعضاء التناسلية بين 6.5 الى 7  وفي الدول العربية مثل العراق وسوريا ولبنان والخليج ومصر فان المعدل بحدود 6.7  لكن الممارسة الجنسية للعضو قليلة قبل الزواج بشكل مفرط بسبب العادات والتقاليد، وقد ادى ذلك الى اللجوء الى اساليب خاصة لتوتير العضو لهذا ياخذ في الزيادة في الطول.

ولفتت الدراسة الى أن الرجال الألمان امتلكوا أطول الأعضاء التناسلية بين نظرائهم الأوربيين، ويبلغ متوسط طول العضو لديهم 5.7 بوصة، و امتلك الرجال في كوريا الشمالية وكوريا الشمالية أصغر الأعضاء التناسلية بين رجال العالم، إذ يبلغ متوسط طول عضوهم التناسلي 3.8 بوصة. واحتل رجال جمهورية الكونغو الديمقراطية المرتبة الأولى على لائحة الرجال الذين يملكون أكبر الأعضاء التناسلية في العالم بـ 7.1 بوصة، تلاهم رجال الأكوادور في المرتبة الثانية بـ7 بوصات، ثم رجال غانا في المرتبة الثالثة بـ 6.8 بوصة، فرجال كولومبيا في المرتبة الرابعة بـ 6.7بوصة، ورجال ايسلندا في المرتبة الخامسة بـ 6.5 بوصة.

وجاء ترتيب رجال بريطانيا في المرتبة الثانية عشرة بـ 5.5 بوصة، تلاهم رجال كندا واسبانيا في المرتبتين الثالثة عشرة والرابعة عشرة بطول مشابه، ثم رجال فرنسا في المرتبة الخامسة عشرة بـ 5.3 بوصة، وحل رجال الولايات المتحدة في المرتبة الثامنة عشرة بـ 5.1 بوصة. واحتل رجال الصين المرتبة الحادية والعشرين بـ 4.3 بوصة، فيما احتل رجال الكوريتين ذيل القائمة وفي المرتبتين الخامسة والعشرين والسادسة والعشرين الأخيرة بـ 3.8 بوصة، على لائحة أطول الأعضاء التناسلية. قريش اللندنية

0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
عباش شلون
7 يناير، 2022 02:59 --7 يناير، 2022

التقرير مسروق من صحيفة قريش اللندنية من دون الاشارة اليها، وهذا يعرضكم للمساءلة القانونية

Copyright © All rights reserved. | Newsphere by AF themes.
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x