الاتصالات تنذر أصحاب أبراج الانترنت المتجاوزة: اجراءات قانونية بحقهم

الاتصالات تنذر أصحاب أبراج الانترنت المتجاوزة: اجراءات قانونية بحقهم

هاف بوست عراقي _انذرت وزارة الاتصالات، الثلاثاء 14 ايلول 2021، اصحاب ابراج الانترنت المتجاوزين على البنى التحتية التابعة لها ببغداد والمحافظات، بإزالتها خلال 72 ساعة، مع اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

وقال مدير العلاقات والاعلام في الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية بالوزارة ناطق احمد ابراهيم في حوار صحفي تابعته “هاف بوست عراقي” ان الوزارة تعمل على ازالة اي تجاوزات في البنى التحتية، لاسيما في ظل حملة عبير العراق التي اطلقتها الامانة العامة لمجلس الوزراء وامانة بغداد لإزالة التجاوزات على الاملاك الحكومية او العائدة الى جهات رسمية.

وكانت مديرية اتصالات الكرخ، قد اجرت كشفا ميدانيا على البنى التحتية للاتصالات وشبكة الكابل الضوئي بمناطق الكرخ، ونجحت بإزالة جميع التجاوزات بهدف الحد من اي ضرر مستقبلي بالشبكة الضوئية.

واضاف ابراهيم انه تم في السياق نفسه، تشكيل لجان فرعية بمديرية اتصالات الرصافة لإنذار اصحاب الابراج المتجاوزة بقطاعي 44 و43 في مدينة الصدر، وشملت المناطق المشمولة بمشروع FTTX لخدمة الكابل الضوئي، تمهيداً لإزالة جميع التجاوزات على مشروع الكابل الضوئي في المدينة وباقي احياء العاصمة.

66 متابع ...
0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments