صورة عملاقة للزعيم أبو مازن على طريقة دعاية الأنظمة الشمولية

هاف بوست عراقي ـ أظهرت صور حصلت عليها هاف بوست عراقي لافتات كبيرة لـ النائب احمد الجبوري الملقب بـ أبو مازن في العديد من الشوارع حاملةً شعارات اعتبرها عراقيون بانها مستعارة من دعايات الانظمة الشمولية.

وتنشر  ظاهرة تعليق اللافتات الخاصة بالمسؤولين والزعماء المحليين والنواب على طريقة الانظمة الشمولية

وتشهد مدن العراق حملات انتخابية مبكرة مع اقتراب موعدها.

فيما قال مراقبون ان الحملات الانتخابية التي يجريها النائب أبو مازن لن تساعده للمشاركة في الانتخابات القادمة بسبب قرار الهيئة القضائية في محكمة التمييز.

واصدرت الهيئة القضائية في محكمة التمييز، في وقت سابق قرارا نهائيا بإبعاد النائب احمد عبد الله الجبوري ابو مازن من المشاركة في الانتخابات المقبلة.

ورحب القيادي بجبهة الانقاذ والتنمية مشعان الجبوري، الاثنين 13 كانون الأول 2020، بالمصادقة على قرار مجلس مفوضية الانتخابات باستبعاد احمد عبد الله الجبوري “ابو مازن” من المشاركة في الانتخابات. وقال مشعان الجبوري في تغريدة تابعتها هاف بوست عراقي: مبروك لأهل صلاح الدين تخلصهم من زعيم عصابة الفساد.

ورد النائب احمد الجبوري “ابو مازن” في تغريدة على القرار بالقول: سيكتشف سياسيو الوقت الضائع أحجامهم الحقيقية في الانتخابات المقبلة.. لن يشغلنا خطاب التضليل و النفوس المهووسة بالفشل.. تتصاعد أصوات الجعجعة مع غياب الطحين.. مشروعنا أفقدهم صوابهم.. لم نقامر بكرامة آهلنا ولن نكون يدا مغلولة في الدفاع عن حقوقهم.. الانتخابات خيارنا و الهزيمة رصيدهم!.

مصادر: وكالات – تواصل اجتماعي – رصد وتحرير و نشر محرري الموقع 

وكالة تنشر النصوص بلا قيود..  المواد المنشورة تعبر عن وجهة نظر مصدرها

اكتب لنا: iraqhuffpost@gmail.com

100 متابع ...
0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments