الكاتب المعروف كامل عبد الرحيم يشن هجوما على صحافي عراقي: عدي الثقافة العراقية الجديد

الكاتب المعروف كامل عبد الرحيم يشن هجوما على صحافي عراقي: عدي الثقافة العراقية الجديد

هاف بوست عراقي ـ وصف الكاتب كامل عبد الرحيم، الصحافي علي وجيه بانه عدي الثقافة العراقية الجديد. وقال في تدوينة على التواصل الاجتماعي: لقد خصني علي وجيه ببوست يمتلئ وينضح بأقذع الشتائم التي تليق به، وهذه المرة الثانية لتطاوله، الأولى على الخاص والثانية على العام.

هاف بوست عراقي ينشر نص تدوينة كامل عبد الرحيم:

يخبرني بعض الأصدقاء بأن علي وجيه (عدي الثقافة العراقية الجديد) قد خصني ببوست يمتلئ وينضح بأقذع الشتائم التي تليق به، وهذه المرة الثانية لتطاوله، الأولى على الخاص والثانية على العام ولقد سبق لعلي أو لعدي أن قام بحظري فلم أستطع الاطلاع عليه، وأرسله لي مشكورين نفس الأصدقاء.

قبل أيام كتبت وصلة (نباشو الكتب) تناولت وجوده في معرض الكتاب بمرح، وبعد ساعات حجبت الوصلة، وللتوضيح فلي سياستي الخاصة بنقد الظواهر والرموز الثقافية وأدعي بأن لي منهجي الخاص، وأسلوبي يتوافق مع وضعي كوني بلا جهة أو حزب أو جماعة تقف معي أو خلفي فأقوم بما يتناغم مع وضعي الصحي وحالتي المعنوية بالكتابة والإخفاء والحذف حتى تكون (معاركي) وفق توقيتي وليس على التوقيت المزاجي ل(الخصوم).

سأقوم بالرد على علي وجيه قريباً، وحتى ذلك الحين سأرفع الحجب عن (نباشو الكتب) في تسلسله الزمني قبل يومين أو ثلاثة، وسأضع في خانة التعليقات شتائم علي حتى تشفي غليل جماعته أو أصدقائه و(صالونه) لحلاقة المثقفين بنصف كُم، وكم أتمنى على الأصدقاء الامتناع عن شتم المعني على صفحتي، فأنا أنقد وربما أسخر لكن لا أشتم، فالشتائم سلاح الضعفاء.

تابع صفحتنا في فيسبوك

مصادر: وكالات – تواصل اجتماعي – رصد وتحرير و نشر محرري الموقع 

وكالة تنشر النصوص بلا قيود..  المواد المنشورة تعبر عن وجهة نظر مصدرها

اكتب لنا: iraqhuffpost@gmail.com

 

232 متابع ...
0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments