جواد الشكرجي.. ممثل يستهلك نفسه في الابتذال

هافــــ بوست عراقــــي وكالة تنشر النصوص بلا قيود في النشر …. عبد الجبار العتابي: من القول المأثور للفنانة سناء عبد الرحمن (ان يكون الفنان مثل العروسة .. الجميع يتشوق الى رؤيته) ، وللاسف هذا ما لم يعمل به اغلب فنانينا، وتراهم 24 ساعة على الشاشات حتى استهلكوا ،ومنهم الفنان جواد الشكرجي الذي كنت أعده فنانا عالميا للكثير من المواصفات فيه، لكنه للاسف لا يراها في نفسه ، لذلك وجد طريقه الى تقديم برنامج أقل ما يقال عنه مكرر وهزيل،يحمل عنوان (عائلتي تربح) ، وهو الذي قدمته القناة ذاتها قبل اسابيع على انه (النهر) العراقي (الثالث) .

وجدته يتدافع مع افراد مجهولين بسطاء الثقافة للحصول على نجوميته ،وشاهدته يضحك ملء شدقيه بطريقة تمثيلية بائسة لم نعهدها لصاحب (الجنة تفتح ابوابها متأخرة) ورأيته يحاول ان يكسب ودّ هؤلاء الافراد من خلال التعاطف معهم، فكان مقدم برامج سيء جدا ويمكنني ان اؤكد فشله الذريع، فلا طاقة له بمثل هذا البرنامج الخاص بالمسابقات البسيطة ولا يمكن ان ينجح فيه مهما بذل من جهد ومهما تفاعل تراجيديا وكوميديا ، وحركته فوق المنصة تدل على ذلك لان (كبر سنه) لا يساعد ابدا على ان يتقافز فرحا او حزنا ، ولا ردة فعله قادرة على ان تكون حقيقية ،ولا هيأته غير الرشيقة تمكنه من ان يكون عفويا !!.
*صديقي جواد الشكرجي: والله لا يليق بك البرنامج ابدا وهو يثلم من نجوميتك الكثير ويجعلك مستهلكا بل انت تعطي للمشاركين في البرنامج صور ذكرى لمقدم برنامج اسمه جواد الشكرجي .
** الظريف في هذا البرنامج ان العوائل المشاركة فيه من المقيمين في الامارات بمعنى ان الاموال لا تذهب لعوائل عراقية قد تكون محتاجة ، والاطرف ان العائلة المشاركة لم تذكر اغنية واحدة لحسين نعمة !!، فكم هي مبتعدة عن العراق!!.

 

هاف بوست عراقي غير مسؤولة عن المحتوى، ويتحمل مسؤولية النص، شكلاً ومعنى، ولغةً، الكاتب وحده.

كن كاتبا وقارئا في هاف بوست عراقي.. ابعث نصك  عبر الماسنجر  أو عبر العنوان الالكتروني    iraqhuffpost@gmail.com

2٬981 متابع ...
0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
Kaneki Ken
Kaneki Ken
04/01/2021 15:48 04/01/2021 15:48

شلون عرفت ان العوائل مو ساكنين العراق ؟!
ممكن الرد