03/07/2022 14:22

هاف بوست

عراقي

زيد الطالقاني: الفياض تسبّب في جعل الحشد المضحي في مرمى التسقيط والتناحر

6 min read

تغريدة الطالقاني الحشد

هاف بوست عراقي ـ  قال رئيس مجلس إدارة مركز الرافدين للحوار، زيد الطالقاني، ان رئيس هيأة الحشد فالح الفياض تسبب في جعل الحشد المضحي في مرمى التسقيط السياسي والتناحر الانتخابي والتعريض الاعلامي.
وقال الطالقاني في تغريدة تويترية، الاحد: تأسس الحشد الشعبي الباسل على الروح العقائدية والثورية للجمهور الشيعي وبنى مجده بدماء الشهداء التي سفكت لإنقاذ الوطن، الان بسبب رئيس هيأة الحشد #فالح_الفياض أصبح الحشد المضحي في مرمى التسقيط السياسي والتناحر الانتخابي والتعريض الاعلامي ومردود ذلك على الروح المعنوية والتعبوية للحشد.

وكان الطالقاني قد غرد من قبل، بالقول: تحرير جهاز الامن الوطني ومستشارية الامن القومي من يد السيد #فالح_الفياض لأخذ دورهما المؤسساتي الحقيقي في خدمة البلد والمجتمع، برؤية مختلفة وعقلية جديدة ودماء شابة مثابرة للقيام بدورها الوطني وهذا مالم يستطيع فعلهُ ثلاثة رؤساء وزراء سابقين !!

المادة 9/ أولا/ أ من الدستور العراقي الدائم تمنع صراحةً جميع الوزارات والهيئات العسكرية والأمنية من التدخل في العمل السياسي وتكون ( مستقلة ) ذات عقيدة وطنية وثقة جماهيرية، #فالح_الفياض رئيس هيأة عسكرية، يحضر الاجتماعات والمفاوضات السياسية لتأليف الحكومة القادمة ! ما المبرر لذلك ؟

 

تابع صفحتنا في فيسبوك

مصادر: وكالات – تواصل اجتماعي – رصد وتحرير و نشر محرري الموقع 

وكالة تنشر النصوص بلا قيود..  المواد المنشورة تعبر عن وجهة نظر مصدرها

اكتب لنا: iraqhuffpost@gmail.com

 

0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x