سياسي ومرشح انتخابي يتوسط للفاشينيستا ماسة لتسوية ملف غشها في الامتحانات الجامعية

سياسي ومرشح انتخابي يتوسط للفاشينيستا ماسة لتسوية ملف غشها في الامتحانات الجامعية

هاف بوست عراقي ـ توسط سياسي عراقي ومرشح للانتخابات البرلمانية، الاثنين 26 تموز 2021، للفاشينيستا ميس ثائر والمعروفة باسم ماسة بعدما رُقن قيدها في الجامعة بتهمة الغش داخل القاعة الامتحانية.

واجتمع السياسي والبلوكر ماسة مع مسؤول في وزارة التعليم العالي للضغط عليه والعدول عن قرار الجامعة واعادتها الى مقاعد الدراسة.

وبعد ضغوطات مارسها السياسي على وزارة التعليم العالي ورئيس جامعة بغداد، أفادت معلومات بانه أُلغيَ قرار ترقين القيد وعادت ماسة الى تأدية الامتحانات.

وقال شهود عيان من داخل كلية التربية في جامعة بغداد ان الطالبة ميس ثائر تم احالتها الى مجلس تحقيقي وترقين قيدها بسبب الغش في مادة البايوميكانيك الرياضي بعد كشفها ادخال سماعات الاذن اثناء حضورها لتأدية الامتحان التنافسي لدراسة الماجستير.

لكن يبدو ان ماسة سرعان ما اتصلت بالسياسي للتدخل في حل القضية والغاء جميع العقوبات والتهم الموجهة ضدها.

وقالت مصادر مطلعة أن الفاشينيستا ميس ثائر اتفقت في وقت سابق مع السياسي الذي توسط لحل قضيتها، للترويج له في الانتخابات القادمة مقابل مبالغ مالية.

وقررت كلية التربية الرياضية بجامعة بغداد، الاحد 25 تموز 2021، ترقين قيد وفصل البلوكر العراقية ماسة بعد ثبوت حالة الغش أثر قيامها بإدخال سماعة اثناء الامتحان الحضوري.

تابع صفحتنا في فيسبوك

مصادر: وكالات – تواصل اجتماعي – رصد وتحرير و نشر محرري الموقع 

وكالة تنشر النصوص بلا قيود..  المواد المنشورة تعبر عن وجهة نظر مصدرها

اكتب لنا: iraqhuffpost@gmail.com

 

363 متابع ...
0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments