شاب كردي عراقي يقتل حبيبته السويدية ويحتفظ برأسها في حقيبة سفر

هاف بوست عراقي ـ رصد المحرر- ز.ا.و: ألقت الشرطة السويدية القبض على شاب عراقي كردي يدعى تشيكو أحمد شاباز -23 عامًا، للأشتباه بإرتكابه جريمة قتل حبيبته السويدية ويلما أندرسون – 17 عامًا، وذلك بعد العثور على رأسها داخل حقيبة سفر تخص حبيبها السابق، داخل المسكن الذى كان يجمعهما في مدينة أوديفالا السويدية.

واوضحت وسائل الإعلام السويدية، بإن الفتاة اختفت فجأة، دون ظهور أى أثر لها، وتم الإبلاغ عن فقدانها بعد ذلك.

وخرج مئات المتطوعين للبحث عن الفتاة، واستمر البحث بالكلاب والطائرات بدون طيار، حتى تم العثور على زوجً من الأحذية، لكن لم يتم التأكد من أن الأحذية تتعلق باختفاء ويلما، كما تم العثور أيضا نظارة من طراز مشابهة للنظارة التى تمتلكها الفتاة، لتبدأ بعدها الشرطة فى التحرى والبحث.

 وكشفت الشرطة بعد اختفاءها بـ10 أيام، أنه تم العثور على رأسها ملفوفة بأوراق من الألمونيوم داخل حقيبة سفر فى الشقة التى كانا يقيمان فيها، حيث احتفظ المتهم برأسها لسبب غير معروف وتخلص من بقية الجثة وقام بتخزينها على رف فى الدولاب.

وقال المدعي العام «جيم ويستربرج»، ان الفتاة ويلما قتلت بعد تعرضها للعنف الصارخ المتكرر، وعثر على آثار الدم فى الشقة و على سكين المطبخ، ومن بين الأدلة التى ذكرها المدعى العام أيضًا، المحادثات الهاتفية النصية، التى أوضحت أن الصديق كان يبدى «الغيرة» على ويلما، كذلك شهادة أحد الجيران الذى أخبره فيها أنه كان يتجادل مع ويلما وتم سماع صرخات امرأة فى تلك الوقت.

وكشفت مواقع محلية سويدية، عن شخصية الشاب المتهم، وقالت إن المتهم، ولد فى العراق عام 1997، وحصل على الجنسية السويدية عام 2014، وعملَ في وقت سابق كبائع مبيعات وفي صناعة المطاعم.

 

مصادر: وكالات – تواصل اجتماعي – نشر محرري الموقع

وكالة تنشر النصوص بلا قيود..  المواد المنشورة تعبر عن وجهة نظر مصدرها

اكتب لنا: iraqhuffpost@gmail.com

864 متابع ...
0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments