شذى حسون تزور ساحة الطيران المنكوبة.. وهي ترتدي الفستان الوردي!!!!

هاف بوست عراقي ـ اثارت زيارة الفنانة العراقية شذى حسون لمقر تفجيري ساحة الطيران، استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ملابسها التي ارتدتها اثناء الزيارة لرؤيتهم أنها لا تتناسب مع موقف حزين كهذا، حيث ارتدت شذى جاكيتا أسود مطرزا بفرو باللون الوردي.

وعبّرت حسون عن حزنها الشديد وهي تمشي بين آثار دماء ضحايا التفجير الإرهابي، حيث وثّقت مقطع فيديو وهي تتفقد منطقة ساحة الطيران ببغداد، وأرفقته بتعليق قائلة: زيارتي اليوم لمنطقة التفجير كانت جدا محزنة بالأخص عند رؤية دم الشهداء إلى الآن يسري في ساحة الطيران.

وتابعت حسون: سوق البالة اللي هو سوق للفقراء يبيعون به أشياء بسيطة جدا علمود يسترزقون.. الله يرحمهم وإن شاء الله عراقنا دايما صامد وقوي.

ولم تسلم شذى حسون من الانتقاد، حيث هاجمها بعض متابعيها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ملابسها التي ارتدتها خلال الزيارة.

وعاتب عدد من متابعي حسون عدم ارتدائها ملابس تدل على الحزن، وسط هجوم عدد آخر للون الوردي الذي زيّن الجاكيت، فيما شبّه بعضهم ملابسها بملابس الحفلات التي لا تليق مع زيارة موقع أليم يحوي دم العشرات من الشهداء والمصابين.

وتضمنت أبرز التعليقات المهاجمة لـشذى، أقوال البعض مثل: كان الاجدر بك ارتداء السواد كون موقع زيارتك شهد فاجعة اليمة.

وقال آخرون: لماذا تقومون بالتصوير عند زيارتكم لكذا مكان أو عندما تقومون بتقديم المساعدات، احتفظوا بما تفعلونه من خير جزاكم الله ضعفه.

وانتقد ناشطون ملابسها بالقول: تلك الملابس تُلبس في الحفلات كونها تحتوي على ألوان براقة.

وجاء في تعليق اخر: كاشخة وتعملين علامة النصر على دم الشهداء!.

مصادر: وكالات – تواصل اجتماعي – رصد وتحرير و نشر محرري الموقع 

وكالة تنشر النصوص بلا قيود..  المواد المنشورة تعبر عن وجهة نظر مصدرها

اكتب لنا: iraqhuffpost@gmail.com

142 متابع ...
0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments