كاتب يتهّم التيار الصدري: لا يستطيع أحد محاسبة وزرائه الفاسدين ومن ينتقدهم يقومون بتصفيته

هاف بوست عراقي ـ قال الكاتب احمد عبد السادة، الاثنين 26 نيسان 2021، في اشارة منه الى التيار الصدري، انه “لا يستطيع أحد محاسبة وزرائهم ومسؤوليهم الفاسدين أو الاعتراض على استعراضاتهم العسكرية وأعمالهم التخريبية”، مبينا بان كل من ينتقد التيار يقومون بتهديده أو تهجيره أو تصفيته، وذلك على خلفية حريق مستشفى ابن الخطيب والمطالبات المتوالية لاقالة الوزير الصدري.

وكتب عبد السادة في تدوينة على صفحته في تويتر: لا يستطيع أي أحد محاسبة وزرائهم ومسؤوليهم الفاسدين أو الاعتراض على استعراضاتهم العسكرية وأعمالهم التخريبية، وكل مَن ينتقدهم، وهو داخل العراق، يقومون بتهديده أو تهجيره أو تصفيته.

واضاف: وكل مَن ينتقدهم، وهو خارج العراق، يهددون أهله بالقتل وتهديم البيت فوق رؤوسهم!!.

وختم تدوينته بهاشتاك: #ويردون_رئاسة_الوزراء.

وقال النائب عن عصائب اهل الحق، حسن سالم، الاثنين 26 نيسان 2021، في تغريدة على تويتر، ان وزارة الصحة عبارة عن دكان للمتاجرة بأرواح المرضى الذين يذهبوا الى العلاج ليلاقوا حتفهم حرقاً في مستشفى ابن الخطيب، مطالباً بإقالة وزير الصحة نتيجة للإخفاق والتهاون الذي ادى الى حدوث فاجعة في مستشفى ابن الخطيب والتي راح على اثرها 82 شهيد قضوا حرقا و110جريح.

واتهم النائب عن تحالف الفتح كاظم الصيادي، الاثنين 26 نيسان 2021، كتلة سائرون بالتهرب من المسؤولية بعد نفي تبعية وزير الصحة لها، محملا كل الطبقة السياسية في العراق مسؤولية حادث مستشفى ابن الخطيب.

وكان سقف المطالبات الشعبية والنيابية الى اقالة وزير الصحة حسن التميمي، قد زاد بعد حادثة حريق مستشفى ابن الخطيب في بغداد الجمعة الماضية، لكن ذلك لم يحدث.

وكان تحالف سائرون الذي يقوده زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، قد اتهم في وقت سابق، من وصفهم بالمتضررين من الانتخابات، بممارسة سياسة الأرض المحروقة، بعد فاجعة مستشفى ابن الخطيب التي راح ضحيتها عشرات المرضى.

وقال النائب عن تحالف سائرون محمود الكعبي، إن كل شيء متوقع، سواء من بعض القوى او اجهزة المخابرات الدولية، يعني بطريقة او بأخرى، فان اصابع الاتهام في حادث مستشفى ابن الخطيب تتجه الى المتضررين من قانون الانتخابات، وممارستهم سياسة الارض المحروقة.

واندلع حريق في وحدة العناية المركّزة في مستشفى ابن الخطيب جنوب شرق العاصمة بغداد، السبت 24 نيسان 2021 وأسفر الحادث عن استشهاد 82 شخصاً واصابة 110 آخرون بحسب وزارة الداخلية.

تابع صفحتنا في فيسبوك

مصادر: وكالات – تواصل اجتماعي – رصد وتحرير و نشر محرري الموقع 

وكالة تنشر النصوص بلا قيود..  المواد المنشورة تعبر عن وجهة نظر مصدرها

اكتب لنا: iraqhuffpost@gmail.com

 

925 متابع ...
0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments