مطربة سورية: جاءني الرسول في المنام وطلب مني الغناء

هاف بوست عراقي ـ أثارت الفنانة الفنانة السورية شهد برمدا، الجدل بتصريحاتها الأخيرة حول رؤيتها للرسول في المنام، وطلبه منها الغناء.

وخلال حلول برمدا ضيفة على برنامج حواري، كشفت تفاصيل العائلة المثقفة وذات الطابع المحتشم التي انحدرت منها والتي كانت السبب في جعل خطواتها في الفن بطيئة.

وأكدت شهد أنها عاشت صراع كبير وصل للقطيعة بين جدتها وعائلتها بعد أن علموا بتوجهها للفن، وعلى الرغم من أنها امتدت لسنوات إلى أن الأمر تم حله بعد ما شاهدوا نوع الفن الذي تقدمه برمدا.

صراع ديني عاشته الفنانة خلال مراحل حياتها جعلتها تعيش في ضوابط تشك في صحتها ما بين وجوب ارتداء الملابس الغامقة والابتعاد عن القطع الملونة التي تلفت النظر إضافةً إلى عدم لبس الحذاء ذو الكعب لأن صوته مُلفت إضافةً إلى العطر وحتى الصوت أثناء التحدث عبر الهاتف.

وتابعت شهد  حديثها عن الدين الإسلامي وأنها قد تمر أيام لا تُصلي فيها وأيام تُصلي فيها أكثر من 5 مرات باليوم وأضافت أن التواصل مع الله لا يحتاج إلى وسيط ولا يحتاج شروط مُعينه فالرب موجود في كل ثانية و يحيطنا برحمته.

وكشفت برمدا أنه في إحدى المرات كانت قد رأت الرسول محمد في المنام، لم ترا شكله تماماً ولكن كان عبارةً عن ضوء مع صوت طلب منها أن تستخدم صوتها في الطريق الصح لأن هذه هدية من الله.

وكانت الفنانة شهد برمدا قد أطلقت مؤخرا “ميدلي” يحمل عنوان “في حب حليم”، تخليدا لذكرى الفنان المصري الراحل “عبد الحليم حافظ”، في ذكرى وفاته الـ 44، التي صادفت الـ 30 من مارس عام 1977.

تابع صفحتنا في فيسبوك

مصادر: وكالات – تواصل اجتماعي – رصد وتحرير و نشر محرري الموقع 

وكالة تنشر النصوص بلا قيود..  المواد المنشورة تعبر عن وجهة نظر مصدرها

اكتب لنا: iraqhuffpost@gmail.com

 

184 متابع ...
0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments