موقع مبيعات تابع لترامب يبيع قمصان تحمل عبارات بذيئة ضد بايدن

موقع مبيعات تابع لترامب يبيع قمصان تحمل عبارات بذيئة ضد بايدن

هاف بوست عراقي ـ بدأ موقع الكتروني تابع للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الخميس ٢١ تشرين الأول ٢٠٢١، ببيع (تيشيرت) عليه صورة الرئيس الحالي جو بايدن واختصار (FJB).

ووفقاً لمهتم بالشأن الأمريكي فأن موقع يتبع لترامب عرض (التيشيرت) الذي يتضمن اختصار (FJB) الذي يعني تعني F**k Joe Biden.

كما عرض الموقع ذات البضاعة لكن بعبارة (let’s go brandon).

ويطلق ترامب شبكته الخاصة للتواصل الاجتماعي بعنوان (تروث سوشيال) والتي قال إنها ستتحدى شركات التكنولوجيا الكبرى مثل تويتر وفيسبوك التي منعته من التفاعل عبر منصاتها.

ووفقا لما جاء في بيان صحفي وزعته مجموعة ترامب للإعلام والتكنولوجيا المملوكة له وشركة ديجيتال وورلد أكويزشن، وهي شركة استحواذات خاصة، فإن الشبكة الجديدة ستنشئها شركة تشكلت بموجب الاندماج بين الشركتين.

وقال ترامب في بيان مكتوب: نعيش في عالم أصبح فيه لطالبان حضور هائل على تويتر، بينما يجري إسكات رئيسكم الأمريكي المفضل. هذا غير مقبول.

ومضى يقول: أنا متحمس لإرسال أولى الحقائق التي أكتبها من خلال منصة تروث سوشيال قريبا. إن مجموعة ترامب للإعلام والتكنولوجيا تشكلت من أجل إعطاء صوت للجميع. إنني متحمس لأن أبدأ قريبا مشاركتكم أفكاري على منصة تروث سوشيال والرد على شركات التكنولوجيا الكبرى.

وحسبما جاء في البيان فإن مجموعة ترامب وشركة ديجيتال وورلد ستندمجان في شركة تُطرح للتداول هذا العام إذا وافقت الجهات التنظيمية والمساهمون.

ويعتزم تروث سوشيال الانطلاق بشكل تجريبي من خلال ضيوف تتم دعوتهم في تشرين الثاني المقبل، يتبعه طرح على الصعيد الوطني في الربع الأول من عام 2022.

ولدى الشركة الجديدة أيضا خطط لطرح خدمة اشتراكات فيديو حسب الطلب تعرض برامج ترفيهية وأخبارا ومدونات صوتية.

تابع صفحتنا في فيسبوك

مصادر: وكالات – تواصل اجتماعي – رصد وتحرير و نشر محرري الموقع 

وكالة تنشر النصوص بلا قيود..  المواد المنشورة تعبر عن وجهة نظر مصدرها

اكتب لنا: iraqhuffpost@gmail.com

 

72 متابع ...
0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments