نائبة سابقة تعود الى الأضواء بحملة تسقيطية.. متهمة بـ”ميول” للنظام السابق.. وهذا ردّها

232 متابع ...

هاف بوست عراقي ـ كشفت عضو مجلس النواب السابق صباح التميمي عن تعرضها لـحملة تسقيطية في مواقع التواصل الاجتماعي واتهامها بالميول للنظام السابق .

وقالت التميمي في بيان ورد لـ هاف بوست عراقي إن الحملة التي يشنها بعض ضعاف النفوس في مواقع التواصل الاجتماعي منها تويتر بإنشاء حساب وهمي يحمل صورتي واسمي وينشر فيها صورة العلم العراقي قبل عام ٢٠٠٣ محاولة تسقيطية بائسة المراد منها استهداف الشخصيات الوطنية.

وأكدت التميمي عدم صلتها بهذا الحساب الذي ينتحل اسمها ويقوم بنشر منشورات سياسية كاذبة.

ياتي بيان التميمي في وقت تنتشر في مواقع التواصل الاجتماعي أخبار لم يتم التاكد من صحتها بان هناك علاقة متينة بين التميمي ورغد صدام حسين.

وتفيد التدوينات، التي لم يتضح فيما اذا هي مزاعم او حقائق ان النائبة صباح التميمي دائما ما تتنقل ما بين بغداد وعمان، كما إنه تربطها علاقة شخصية متينة مع رغد صدام حسين المقيمة في عمان.

وتقول نوافذ التواصل الاجتماعي ان التميمي حضرت ولائم ودعوات عشاء في الأردن.

وكانت صباح التميمي في فترات سابقة قد جذبت الانتباه بمظهرها وعمليات التجميل التي تجريها، وعلى الرغم من ان ذلك خيار شخصي، لكن التميمي لم تسلم من تداول اخبارها بطريقة فضائحية.

وفي جميع مجتمعات العالم، فان المظهر خيار شخصي، ولا يوجب اقحامه في المواقف من هذا الشخص او ذلك، لكني التميمي لم تسلم من التدخل في شؤونها الشخصية.

مصادر: وكالات – تواصل اجتماعي – نشر محرري الموقع رصد المحرر-  ز.ا.و:

وكالة تنشر النصوص بلا قيود..  المواد المنشورة تعبر عن وجهة نظر مصدرها

اكتب لنا: iraqhuffpost@gmail.com

0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments