هل وصلت الحقيقة مقلوبة؟ فيديو يوضح اسباب اعتداء ذوي المتوفي بكورونا على مدير مستشفى بالنجف!

230 متابع ...

هاف بوست عراقي ـ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوضح حقيقة ماجرى قبل الاعتداء على الدكتور طارق الشيباني في مستشفى الامل بالنجف.

ويظهر الفيديو مريض يفارق الحياة بسبب تناقص الاوكسجين لديه حتى وصل الى الصفر، وسط غياب تام للكوادر الطبية و التمريضية في المستشفى.

ويبين الفيديو ان ذوي المريض استنجدوا بالاطباء ومدير المستشفى هاتفيا للاشراف على حالة مريضهم ولكن دون جدوى ولم يسعفه احد منذ الصباح وحتى فارق الحياة مساء اليوم نفسه.

وبعد توثيق ماحدث بفيديو قام احد اقرباء المريض بنشره موضحا حقيقة ماجرى لكن سرعان ما تم حذفه فيما بعد، بسبب ان مدير المستشفى اخد يساومهم “اما تحذفون الفيديو او ماننطيكم شهادة الوفاة” وبدأوا يتوسلون به والجنازة متعطلة لكن المدير ازداد عنادا ورفض تسليمهم شهادة الوفاة حتى حدث ما حدث من اعتداء عليه.

وطالب ذوو المريض رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي باخراج اخو المتوفي بعد اعتقاله بسبب الاعتداء على الطبيب ومحاسبة مدير المستشفى.

واشاروا الى ان هناك معتقلين ليس لهم دخل في القضية ولايعلمون ماحصل اتوا لاداء الزيارة اثاء المشاجرة وتم اعتقالهم.

واعتبر ذوو المريض ان مهنة الطب خرجت من مألوفها الانساني و الطبيب قاتل بالاضافة الى تعطيل اجراءات دفن الجنازة ومساومة اهلهم.

وانتشر فيديو يظهر مجموعة من الأشخاص من ذوي مريض بفيروس كورونا، اعتدوا على الدكتور طارق الشيباني، مدير مستشفى الشهيد حسن الحاتمي (الأمل) بالنجف، والمخصص لعلاج مرضى الفيروس، بعد وفاة قريبهم، وأسقطوه أرضا، وتم نقله إلى المستشفى.

وتداول ناشطون صورة للدكتور الشيباني بعد الاعتداء عليه تظهر إصابته بمجموعة من الكدمات وكسر في يده اليمنى، ولا يستطيع الوقوف على قدميه.

 

 

 

 

 

مصادر: وكالات – تواصل اجتماعي – نشر محرري الموقع رصد المحرر-  ز.ا.و: 

وكالة تنشر النصوص بلا قيود..  المواد المنشورة تعبر عن وجهة نظر مصدرها

اكتب لنا: iraqhuffpost@gmail.com

0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments