هند القحطاني: أنا “نمبر وان” وأتمنى أن أكون مثل هيفاء وهبي

هاف بوست عراقي ـ رصد المحرر- ز.ا.و: اشعلت الناشطة السعودية المثيرة للجدل والمقيمة بأمريكا هند القحطاني، مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شبهت نفسها بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

ووجهت دعوة إلى الملحنين والشعراء والمنتجين بأن يتعاونوا معها، مؤكدة: بكسر الدنيا، وأصير هيفاء وهبي السعودية.

وتمادت هند القحطاني بتشبيه نفسها بهيفاء وهبي وتاريخها قائلة: اللي قاعد يصير معي زي اللي صار مع هيفاء وهبي في بداياتها بالضبط، فممكن ينتهي الأمر بأني أصير مؤدية زي هيوفة.

البداية كانت بإجابة هند القحطاني على سؤال مُتابعة “ليش ماتغنين صوتك حلو؟”، فقالت هند بفيديو: الله، أمنية أتمنى أن تتحقق، ليش لاء، عالأقل أكون مؤدية،  أنا صوتي بالغناء عادي جدا، بس ينفع أكون مؤدية.

وأضافت هند: وجه الشبه بيني وبين هيفاء وهبي، إنها أول ما طلعت الساحة، صار اللي يسوى واللي مايسوى يتكلم فيها، الكل يبغى يشتهر على أكتافك يا هيفاء، وأنا نفس الشيء، اللي يسوى واللي مايسوى يبغى يشتهر على حس هند القحطاني.

وازدادت حدة نرجسية هند القحطاني، وقالت: المشكلة، وبكل فخر أقولها، أنا من مشاهير الصف الأول، أنا في رأس الهرم، في أعلى القائمة، نمبر ون، واللي يحطون راسهم براسي، مافي مجال للمقارنة، ما تستحتون؟.

وتابعت: أغلب اللي واقفينلي بالمرصاد، ومساكين يعتقدون أنفسهم ند لي، لا ياحبايبي، ماهم مشهورين مغمورين درجة عاشرة تحت الصفر، إيش هالتطلع؟ كل واحد يعرف قدر نفسه، رحم الله امرئ عرف قدر نفسه.

وختمت هند: معظم الناس لهم منافسين من نفس المستوى، في أي مجال نعرفه، يعني اللي بينهم حرب ضروس، متكافئين، إلا أنا، يعني اللي صار مع هيوفة اللي أنا أحبها وأموت فيها، قاعد يتكرر معي، يتكلموا عنها وينتفخوا كالبالون وفجأة ينفقعون، ويطيرون.

وأثارت تصريحات هند موجةً من السخرية والجدل، وسألوها حول إنجازاتها الحقيقية عدا وصلات الرقص الفاضحة والملابس الجريئة، بينما استفسر آخرون عن هويتها ومن تكون من الأساس.

وكانت آخر طُرق هند القحطاني في إثارة الجدل، حين شنت هجوماً على الحجاب والمحجبات واتهام النساء اللائي يرتدين الحجاب بالنفاق والكذب.

وفي ردها على سؤال أحد متابعيها حول إمكانية عودتها لارتداء الحجاب يوما ما، أكدت أنه خلعت الحجاب عن قناعة وأنه من المستحيل أن يأتي يوما وترتديه مرة أخرى.

وتابعت في هجوم على الحجاب والمحجبات: أقول لكم شيء أغلب النساء العربيات 98% من النساء المسلمات العربيات غير المحجبات كاذبات.. المشهورات طبعا لما يجون وسائل الإعلام ويقولون لها ممكن تتحجبين تقول إن شاء الله أنا أفكر أني أتحجب ادعولي بالهداية ادعولي يا مشاهدين ادعيلى يا المذيعة بالهداية.. كذابات منافقات عشان يشتهرون.

مصادر: وكالات – تواصل اجتماعي – نشر محرري الموقع

وكالة تنشر النصوص بلا قيود..  المواد المنشورة تعبر عن وجهة نظر مصدرها

اكتب لنا: iraqhuffpost@gmail.com

585 متابع ...
0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments