مدير إعلام مصرف حكومي يتعامل مع الموظفين على اساس الهوية الطائفية

هف بوست عراقي: يعود النفس الطائفي من جديد الى المؤسسات الحكومية العراقية بعدما زاد الامل في انحساره نهائيا فيما سينشر هف بوست عراقي اسماء متورطة بالتعامل على اساس المذهبية، في وقت لاحق، وبالدلائل.

وبحسب مصادر ميدانية فان النفس الطائفي يرصد بشكل لافت في سلوكيات مدير المكتب الاعلامي لمصرف (ع – ت)، الذي يعامل موظفي المصرف أنفسهم على الهوية الطائفية.

وتحدث موظف عن ان مدير اعلام هذا  المصرف الحكومي، يعامل موظفي المصرف على اساس الهوية الطائفية، وهو أمر ينعكس سلبيا على اداء العاملين في المصرف.

وقال : لايمكن إنكار  التحيز والتمييز على أساس الهوية الدينية والطائفية في المصرف من قبل مدير الاعلام  (أ . الخ) الذي كان قد طرد سابقا من شبكة الإعلام العراقي، لينقل طائفيته المعروف بها الى منصبه الجديد، مديرا  للاعلام  في المصرف.

وفي تواصل مع بعض موظفي المصرف، أكدوا ان مدير مكتب الاعلامي يعمل سمسارا للمعاملات المالية، بالتنسيق مع مجموعة من منتسبين بالمصرف ينسقون معه،

وفي العراق، تاريخ طويل للتعامل على أساس الهوية المذهبية والطائفية في العراق، من قبل شخصيات وجهات سياسية، ساهمت في تأجيج المشاعر السلبية.

و الحكومة العراقية والقوات الأمنية مطالبة برصد هذه الحالات الخطيرة، لانها هي المسؤولة عن حماية جميع المواطنين بغض النظر عن هويتهم الدينية أو الطائفية، وهف بوست عراقي مستعد للتعاون معها

 

لقراءة المقال باللغة الانكليزية أنقر على الايقونة (يمين المقال)

 

تابع صفحتنا في فيسبوك

هف بوست عراقي تنشر النصوص بلا قيود..  المواد المنشورة تعبر عن وجهة نظر مصدرها

اعلان: هل تريد انشاء موقعك الرقمي المكتبي، وكالتك الخبرية، موقع لمركزك البحثي.. يمكن ذلك وبأرخص الأسعار.. الاتصال على الرقم:   0031613350555

193

0 0 votes
Article Rating

قصص اخرى

Subscribe
Notify of
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments