داليا مبارك تطلق أغنيتها “مره عن ماليون”

هف بوست عراقي-

“مره عن مليون” ثمرة أول تعاون بين داليا مبارك و شركة وارنر ميوزيك
الفنانة السعودية داليا مبارك، تطلق أغنيتها “مره عن ماليون” في أول إصدار من ألبومها المنتظر.

في تعاون مميز، تنضم داليا مبارك إلى الفنان الكويتي دافي، لتضفي على المسار أجواء R & B جديدة ومعاصرة، الأغنية، من إنتاج شركة وارنر ميوزيك، وهي مزيج بين طاقة وطموح الفنانة داليا، مما يميزها عن إصداراتها السابقة.
وبذلك تضيف طاقة الفنان الشاب دافي وهو مغني وكاتب أغاني ومنتج كويتي، شحنه إضافية من الديناميكية إلى الأغنية، مما يزيد من جاذبيتها. الأغنية من ألحان علي متروك وكتابة دافي، وتم تصوير الفيديو بإدارة المخرجة أنجي جمال التي أظهرت بعدستها جماليات الأغنية.

اغنية “مره عن مليون” شهادة على طاقة الفنانة داليا المتجددة وهي تشرع في رحلة موسيقية جديدة. حيث سيكون الألبوم القادم لداليا، تجربة موسيقية متنوعة، سيضم عددًا كبيرًا من المفاجآت الفنية والأغاني

المميزة التي تمثل مختلف اللهجات العربية، مما يوفر للمستمعين تنوع مميز ومتعة فنية.
واغنية ” مره عن مليون” ثمرة أول تعاون بين داليا مبارك وشركة وارنر ميوزيك حيث تأتي هذه الشراكة كتطور طبيعي بعد النجاحات العديدة التي حققتها داليا على مرّ السنين. لقد صنعت لنفسها مكانة فريدة في قلوب الشباب السعودي، ترمز إلى تطلعاتهم وأحلامهم. وكان ألبومها الأول “من الآخر” حقق نجاحًا هائلاً في منطقة الخليج والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما عزز مكانتها كنجمة صاعدة.
وعلق الرئيس التنفيذي لشركة وارنر ميوزيك ماكس لوسادا، معبراً عن حماسه للتعاون مع الفنانة السعودية الشابة داليا، قائلاً: “إن التطور السريع للمشهد الموسيقي السعودي رائع حقًا، وتقف داليا في طليعة هذه الحركة. فهي تمثل جيلًا جديدًا من الفنانات السعوديات تعيد كتابة القواعد وتجذب الجماهير في جميع أنحاء المنطقة وخارجها. ويسعدنا أن ندعمها في هذه الرحلة العالمية “.
وأعربت الفنانة داليا مبارك. المكرمة بجائزة أفضل فنانة سعودية في حفل توزيع جوائز المهرجانات العربية الدولية المتميزة (DIAFA) الذي أقيم في دبي، عن سعادتها بتوقيع العقد، معربة عن امتنانها لخبرة وارنر ميوزيك مينا وفرصة الوصول إلى جمهور إقليمي ودولي أوسع بموسيقاها.

يذكر أن داليا مبارك فنانة سعودية معروفة بنهجها المعاصر في الموسيقى والتزامها بتمكين المرأة العربية. بفضل صوتها الفريد ورسائلها القوية، اكتسبت شهرة في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا. شاركت داليا المسرح مع فنانين بارزين وحصلت على العديد من الجوائز، مما عزز مكانتها كشخصية رائدة في المشهد الموسيقي السعودي والعربي.

 

 

 

لقراءة المقال باللغة الانكليزية أنقر على الايقونة (يمين المقال)

 

تابع صفحتنا في فيسبوك

هف بوست عراقي تنشر النصوص بلا قيود..  المواد المنشورة تعبر عن وجهة نظر مصدرها

اعلان: هل تريد انشاء موقعك الرقمي المكتبي، وكالتك الخبرية، موقع لمركزك البحثي.. يمكن ذلك وبأرخص الأسعار.. الاتصال على الرقم:   0031613350555

2001

0 0 votes
Article Rating

قصص اخرى

Subscribe
Notify of
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments