خدمات أمانة بغداد: مرحلة استثنائية لتكريم ذكرى الإمام الكاظم (ع)

بغداد – هف بوست عراقي

أعلن أمين بغداد، المهندس عمار موسى كاظم، عن خطة خدمية استثنائية لاستقبال زوار مدينة الكاظمية خلال ذكرى استشهاد الإمام الكاظم (ع).

وشملت الخطة أكثر من 2000 عامل نظافة و200 آلية تخصصية في مجهود استثنائي لتقديم الخدمات للزوار.

جاء هذا الإعلان خلال جولة ميدانية قادها أمين بغداد داخل مدينة الكاظمية للاطلاع على مدى تنفيذ الخدمات والتأكد من جاهزية الخطة الخدمية. أكد أمين بغداد أن الخطة تم تفعيلها في عموم مناطق العاصمة بغداد لتأمين مرور الزوار وتوفير جميع وسائل الراحة لهم.

تفصيلاً، شملت الخطة توزيع حاويات جمع النفايات بالقرب من المواكب الحسينية، وتأمين المسارات التي يسلكها الزوار، وتعزيز الجهد البشري والآلي في جميع المناطق.

كما تم تقسيم مدينة الكاظمية إلى 9 قواطع، حيث تتولى كل بلدية أو بلديتين قطاعاً لتسيير الخدمات والاعتناء بالزوار.

وأعرب أمين بغداد عن تفاؤله حيال استمرار الجهد الآلي والبشري على مدار 24 ساعة لتقديم الخدمات للزوار، مؤكدًا أن هناك غرفة عمليات خدمية تشرف على تنفيذ الخطة ومتابعة حركة الآليات عبر نظام الـGPS.

تحليل

تترقب مدينة الكاظمية استقبال آلاف الزوار القادمين لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الكاظم (ع)، حيث تم الإعلان عن خطة خدمية استثنائية لضمان راحتهم وتوفير جميع وسائل الراحة. يتضح أن الخطة تعكس اهتماماً كبيراً من قبل أمانة بغداد لتكريم هذه المناسبة الدينية الهامة.

– يظهر من جولة أمين بغداد داخل مدينة الكاظمية أن الخطة الخدمية قد تم تنفيذها بكفاءة، حيث شملت تأمين المسارات، وتوزيع حاويات جمع النفايات، وتعزيز الجهد البشري والآلي.

– الإعلان عن استخدام نظام الـGPS في تتبع حركة الآليات يبرز التكنولوجيا في تحسين إدارة الخدمات وضمان سير العمليات بسلاسة.

– المشاركة الواسعة من قبل العمالة والآليات تعكس استعداد السلطات المحلية لضمان تنظيم وسلامة فعاليات الزيارة.

– العمل المشترك بين الأمانة والجهات الأمنية والعتبة الكاظمية المقدسة يظهر الجهود المبذولة لضمان أمن وسلامة الزوار.

– تشير التصريحات إلى أن الخطة ستستمر حتى انتهاء فعاليات الزيارة الرجبية، مما يظهر التفاني في تقديم الخدمات على مدار الفترة المخصصة.

و يمكن القول إن الجهود المبذولة من قبل أمانة بغداد لاستقبال الزوار في مدينة الكاظمية تعكس التزام أمين بغداد المهندس عمار موسى كاظم بتقديم خدمات استثائية للزوار.

لقراءة المقال باللغة الانكليزية أنقر على الايقونة (يمين المقال)

 

تابع صفحتنا في فيسبوك

هف بوست عراقي تنشر النصوص بلا قيود..  المواد المنشورة تعبر عن وجهة نظر مصدرها

اعلان: هل تريد انشاء موقعك الرقمي المكتبي، وكالتك الخبرية، موقع لمركزك البحثي.. يمكن ذلك وبأرخص الأسعار.. الاتصال على الرقم:   0031613350555

 

0 0 votes
Article Rating

قصص اخرى

Subscribe
Notify of
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments