النائب عرب يوجه رسالة سياسية في ذكرى استشهاد الإمام الكاظم: تحقيق العدالة ورفع الظلم عن الشعب

بغداد – هف بوست عراقي

في إطار الاحتفالات بذكرى استشهاد الإمام موسى بن جعفر عليه السلام، دعا النائب في البرلمان العراقي، ونائب رئيس ائتلاف الأساس العراقي حسين عرب، الله، أن ينصر المظلومين على الظالمين، في اشارة منه الى اهمية تحقيق العدالة ورفع الظلم عن الشعب.

وفي تغريدة له على منصة اكس، أشار النائب عرب إلى أن “الإمام موسى بن جعفر عليه السلام تعرض للسجن ظلمًا، ولكنه انتصر على من ظلمه بالصبر والتقوى والإيمان”، مما يجسد قيم العدالة والمقاومة ضد الظلم والطغيان.

وأضاف النائب عرب: “ندعو الله في هذا اليوم المبارك أن ينصر المظلومين على الظالمين”، في تأكيد منه على ضرورة تحقيق العدالة الاجتماعية في العراق، حيث العدالة هي أساس بناء المجتمعات القوية والمزدهرة .

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الاحتفالية تأتي في ظل تزايد الدعوات إلى تحسين الخدمات ورفع الظلم عن الشعب العراقي جراء السياسات الفاشلة، حيث يعبر العراقيون عن رغبتهم الجادة في بناء مستقبل أفضل يتسم بالعدالة والمساواة للجميع.

ودعوة النائب حسين عرب إلى احترام وإحقاق قيم العدالة والمقاومة ضد الظلم والطغيان خلال هذه المناسبة الدينية تحمل أهمية كبيرة في تعزيز الوعي الديني والمجتمعي، اذ انه بدعوته إلى العدالة والمقاومة ضد الظلم، يساهم النائب عرب في تعزيز الوعي بأهمية القيم الدينية التي تدعو إلى العدالة والمساواة بين الناس.

ويعتبر حديث النائب عرب خلال هذه المناسبة فرصة لتوجيه رسالة سياسية تدعو إلى تحقيق العدالة الاجتماعية ومكافحة الفساد والظلم في المجتمع.

ويمكن أن تلهم دعوة النائب عرب الشعب العراقي وتحفزه على التصدي للظلم والطغيان، والعمل نحو بناء مجتمع أكثر عدالة وتقدمًا.

و تعتبر دعوة النائب عرب، رسالة الى العدالة والمقاومة ضد الظلم والطغيان وهي من القيم التي تجمع الناس سويًا، مما يسهم في تعزيز الوحدة الوطنية وتعزيز الروح الموحدة في المجتمع.

 

 

 

لقراءة المقال باللغة الانكليزية أنقر على الايقونة (يمين المقال)

 

تابع صفحتنا في فيسبوك

هف بوست عراقي تنشر النصوص بلا قيود..  المواد المنشورة تعبر عن وجهة نظر مصدرها

اعلان: هل تريد انشاء موقعك الرقمي المكتبي، وكالتك الخبرية، موقع لمركزك البحثي.. يمكن ذلك وبأرخص الأسعار.. الاتصال على الرقم:   0031613350555

 

0 0 votes
Article Rating

قصص اخرى

Subscribe
Notify of
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments