أمانة بغداد تستثمر حتى العطل من أجل إكساء شوارع العاصمة

بغداد – هف بوست عراقي

أعلنت أمانة بغداد عن استمرارها في تحقيق الإنجازات الملموسة في تأهيل البنية التحتية للعاصمة، حيث تواصلت أعمال الإكساء والتأهيل لشارع 99 في مجمع المشن. وقد أفادت التقارير بتحقيق نسبة إنجاز متقدمة في مجسر ونفق تقاطع معسكر الرشيد، والذي يعد مشروعا حيويا في تسهيل حركة المرور وتحسين البنية التحتية للمنطقة.

ويعكس استمرار أمانة بغداد في تنفيذ مشاريع التأهيل والإكساء للطرق الرئيسية والمؤدية إليها التزاماً واضحاً بتحسين جودة الحياة في العاصمة.OK

يأتي هذا في سياق جهودها المتواصلة لتحقيق الاستقرار وتعزيز البنية التحتية لتسهيل حركة المرور وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

تنفيذ مثل هذه المشاريع يعكس رغبة أمانة بغداد وامين بغداد عمار موسى كاظم، في الارتقاء بالبنية التحتية للمدينة، ويعزز من قدرة العاصمة على استيعاب التطورات الحضرية وتلبية احتياجات المواطنين.

كما يعكس استمرار العمل في ظروف صعبة مثل أيام الجمعة التزاماً قوياً بمصلحة الجمهور ورغبة في تحقيق النجاح في المشاريع المقدمة.

تأتي هذه الجهود في ظل الظروف الاقتصادية والأمنية الصعبة التي يمر بها العراق، مما يبرز أهمية استمرار الجهود الحكومية المستمرة في تطوير البنية التحتية وتحسين الخدمات للمواطنين.

 

3009

لقراءة المقال باللغة الانكليزية أنقر على الايقونة (يمين المقال)

 

تابع صفحتنا في فيسبوك

هف بوست عراقي تنشر النصوص بلا قيود..  المواد المنشورة تعبر عن وجهة نظر مصدرها

اعلان: هل تريد انشاء موقعك الرقمي المكتبي، وكالتك الخبرية، موقع لمركزك البحثي.. يمكن ذلك وبأرخص الأسعار.. الاتصال على الرقم:   0031613350555

 

0 0 votes
Article Rating

قصص اخرى

Subscribe
Notify of
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments