بعد خبر الطلاق.. العراقي زوج أصالة يتحدث عنها: انها طفلة تولد كل يوم

بغداد – هف بوست عراقي

تحدث الشاعر العراقي فائق حسن عن الفنانة أصالة، في أول تعليق له بعد تداول خبر انفصالهما.  وكانت أنباء انفصال المطربة السورية جاءت بعد حركة مفاجئة قامت بها بـ”حذف” الصور كلها التي تجمع بينها وبين زوجها عبر حسابها في “إنستغرام”، دون إلغاء متابعتها له، ودون أن توضح سبب ذلك.

وعلق فائق حسن على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على “إنستغرام”، بالقول: “ذات بهجة في ذلك اليوم المشرق على بلاد زنوبيا العظيمة، كأن صوت مصطفى تسرب من حنجرته الذهبية ليتعتق ب‍الفرات ويأخذ من حنين بيوت الشام سحره لتكون الأسطورة أيقونة الشرق، رسوله مشاعر الملايين من العشاق، وليبدأ عصر أصالة وطاقة صوتها تطرُق على أبواب الروح”.

وأضاف: “تتجدد كل يوم وتولد طفلة في كل صباح، لتثبت أن الحب هو سر الوجود، شكرًا لأن صوتك هنا، شكرًا لروحك أيتها الشامية الشاهقة الواثقة، كل عام ونحن ننعم بهذا الصوت المفعم بالغرام! أحبك زوجتي”.

وكانت أصالة علقت على الأنباء المتداولة بـ”تدوينة غزل” لزوجها الشاعر العراقي، دون أن تشير صراحة إلى ما أشيع عن انفصالهما، إلا أنها “شكرت الله على سلامته”، دون أن توضح إن كان مرّ الشاعر العراقي بعارض صحي، أم كان في سفر ما.

وجاء في منشورها عبر حسابها في “إنستغرام”: “يا دنيتي ياحنون ياجوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي، الحمد لله على سلامتك! الله يديمك عزّي وسيّدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي وأصحابي ومتل نفسي عليّ لآخر نفس بحبك”. مع إضافة “تنبيه” لحساب زوجها فائق حسن، في نهاية تعليقها.

 

لقراءة المقال باللغة الانكليزية أنقر على الايقونة (يمين المقال)

 

تابع صفحتنا في فيسبوك

هف بوست عراقي تنشر النصوص بلا قيود..  المواد المنشورة تعبر عن وجهة نظر مصدرها

اعلان: هل تريد انشاء موقعك الرقمي المكتبي، وكالتك الخبرية، موقع لمركزك البحثي.. يمكن ذلك وبأرخص الأسعار.. الاتصال على الرقم:   0031613350555

3400 

0 0 votes
Article Rating

قصص اخرى

Subscribe
Notify of
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments