رصد خطير… دعوات الى هيئة الحشد للرد على ما نشرته صحيفة لندنية: علامات النازية الهتلرية على قبعات مقاتلين بالفصائل

بغداد – هف بوست عراقي (منصة الخطاب المختلف):

تدعو  منصة هف بوست عراقي هيئة الحشد الشعبي، الى توضيح ما نشرته صحيفة لندنية عن أن “شعار النازية الهتلرية علامة للمليشيات الشيعية في العراق”.

فقد أفادت صحيفة قريـــــــــــــــــــــــــــــش  اللندنية، بان (عناصر  الفصائل  الشيعية المنضوية في الحشد الشعبي (الصحيفة أسمتها ميليشيات) والتي تعمل خارجه من الموالين للحرس الثوري الايراني بتغيير العلامات الظاهرة على الملابس والقبعات بما يثير حفيظة الجانب الاسرائيلي على نحو خاص في تحد له دلالة في وقت اعلنت المليشيات انها انخرطت فعلا في الحرب الدائرة في غزة وجنوب لبنان)..

وافادت الصحيفة : يرتدي عناصر المليشيات الان علامات النازية الهتلرية التي ابادت الشعب اليهودي في الحرب العالمية الثانية في محارق الهولوكوست سيئة الصيت، ويتجلى ذلك برسم الصليب النازي المعقوف. وقد رصدت الكاميرات اكثر من لقطة للصليب الهتلرية على ملابس المليشيات وقبعاتهم.

وافادت الصحيفة: في احدى الصور الحديثة يظهر الى جانب هذه العناصر فالح الفياض رئيس الحشد الشعبي .

ندعو هيئة الحشد الشعبي، الى توضيح ذلك، والرد لان الموضوع خطير، سيما وان الصحيفة أرفقت صورا توثق المعلومات المنشورة، كما ان صحفا أجنبية تلاقفته و ترجمته، وهو أمر يشوه صورة العراق في المحافل العالمية.

 

لقراءة المقال باللغة الانكليزية أنقر على الايقونة (يمين المقال)

3٬455

تابع صفحتنا في فيسبوك

هف بوست عراقي تنشر النصوص بلا قيود..  المواد المنشورة تعبر عن وجهة نظر مصدرها

اعلان: هل تريد انشاء موقعك الرقمي المكتبي، وكالتك الخبرية، موقع لمركزك البحثي.. يمكن ذلك وبأرخص الأسعار.. الاتصال على الرقم:   0031613350555

 

0 0 votes
Article Rating

قصص اخرى

Subscribe
Notify of
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments