التعرّف على الشخص الذي اعلن في مقطع فيدو البيعة لعزة الدوري ورغد صدام

568 متابع ...

هاف بوست عراقي ـ رصد المحرر- ز.ا.و: كشفت مصادر موثوقة عن ان ظهور شخص يجاهر بانه بعثي و يهدد بتحرير العراق واعلن بيعته للعزة  الدوري ورغد صدام حسين، ماهي الا  عملية مفبركة، الغرض منها تاجيج الرأي العام واحداث الفوضى، وايصال رسالة بانتشار البعث من جديد في صفوف العراقيين. 

وقالت مصادر موثوقة في اتصال مع هاف بوست عراقي، ان الشخص الذي ظهر في مقطع الفيديو، سجل المقطع داخل العراق، ونشره بعد ان اصبح خارج البلاد، في عملية احتيال اعلامية مكشوفة، تبنتها جهات تسعى الى تاجيج التظاهرات من جديد، فيما اكدت المصادر القريبة من الشخص انه يتنقل بين مناطق الغربية، وأربيل وتركيا.

ونفت رغد صدام حسين، مسؤليتها من الشخص الذي زعم الانتماء لحزب البعث والارتباط بعزت الدوري وبها.

الأمر استدعى رد رغد صدام حسين في حسابها على موقع تويتر، وقالت في نص تغريدتها، “كلمة حق يراد بها باطل. لايملون من الكذب وتسخير من يسخرون باموال الحرام لتحقيق اهدافهم القذرة..وهذه خدعة جديدة مستخدمين مسكين جديد”.

ونشرت رغد كذلك، الهويات التعريفية للشخص الحقيقي الخاصة بوظيفته في الداخلية وكذلك نشرت هوية البطاقة الوطنية الأصلية وذات الاسم أيضا.

وانتشر مقطع مصور لشخص يجاهر بانه بعثي و يهدد بتحرير العراق واعلن بيعته لعزة الدوري ورغد صدام حسين.

وحقق الفيديو انتشارا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول مع الفيديو هوية تعريفية لمنتسب في مديرية مكافحة الأجرام بمنصب معاون مدير فني، تحت اسم ج. ع. د. تولد عام ١٩٦، يسكن حاليا منطقة البياع في بغداد ولديه ٣ اولاد، ويسكن سابقا في ابو غريب. 

وزعم الشخص “ج” انه غير متردد ولاخائف ويرغب بالشهادة واخذ عزيمته من صدام حسين.

وطرحت تساؤلات كثيرة عما إذا كان الشخص عاقل لدرجة ينشر هكذا فيديو في العراق وهو منتسب في وزارة الداخلية؟!

 

 

 

 

مصادر: وكالات – تواصل اجتماعي – نشر محرري الموقع

وكالة تنشر النصوص بلا قيود..  المواد المنشورة تعبر عن وجهة نظر مصدرها

اكتب لنا: iraqhuffpost@gmail.com

0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments